تشافي يعلن للجميع عن موقفه من رحيل برايثويت أمام وسائل الإعلام

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تحدث المدرب الأسباني تشافي هرنانديز مدرب فريق برشلونة عن موقفه من إستمرار المهاجم الدنماركي مارتن بارايثويت من عدمه خلال الفترة القادمة، حيث أكد أن قراره واضح فى هذا الصدد بعدما أبلغ اللاعب عن رغبته فى عدم إستمراره داخل صفوف الفريق.

وتطرق للحديث عن مباراة بلد الوليد غدًا ضمن فعاليات الجولة الثالثة من الليحا الإسبانية،  وأشار أن المهلجم الدنماركي ليس ضمن خطته لمباراة الغد، فى إشارة واضحة لإستمرار إستبعاد اللاعب فى الفترة الحالية وعدم إشاركه لإجباره بشكل أو بآخر عن الرحيل.


الفريق الكتالوني يعقد إتفاق مع اللاعب لفسخ التعاقد

وكشفت بعض التقارير الصحفية الأسبانية أن الفريق الكتالوني تواصل مع وكيل أعمال اللاعب من أجل رحيله وفسخ تعاقده بالتراضي بين الطرفين، بعدما إستسلم الفريق لفكرة تسويقه وبيعه وتحقيق إستفادة مادية من وراء بيع اللاعب فى الصيف الحالي.

ومن جانبه أكد وكيل أعمال اللاعب أن طلبات بارايثويت واضحة، والتي تؤكد على رغبته فى الحصول على 5 مليون يورو مدة تعاقده مع الفريق لموسمين قادمين، فى حين قام مسئولي الفريق الكتالوني بتقريب وجهات النظر من خلال عرض 3 مليون يورو لفسخ التعاقد.


موقف اللاعب من العرض الكتالوني الأخير لرحيله

وبالنظر لموقف اللاعب فنجد أنه مصمم فى الحصول على 5 مليون يورو قيمة عقده كاملة، لا سيما بعد التعامل الذي شهده الفريق من مسئولي البلوجرنا والحديث عن رحيله فى أكثر من مناسبة أمام الصحافة ووسائل الإعلام، حيث تراجع اللاعب عن موافقته المبدئية بالحصول على 3 مليون يورو وتمسك بحقوقه كاملة من أجل الرحيل.

جدول المباريات