تشافي يتحدث عن مدرب بلد الوليد وتسجيل لاعب برشلونة قبل موقعة الأحد

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يواصل فريق برشلونة الإسباني استعداداته لخوض مباراة هامة غدا الأحد أمام بلد الوليد ضمن منافسات الجولة الثالث من عمر الدوري الإسباني الممتاز على ملعب الكامب نو معقل الفريق الكتالوني.

تصريحات تشافي عن كوندي وتسجيله

وحرص تشافي هيرنانديز المدير الفني في المؤتمر الصحفي الذي يتم عقده قبل المباراة على الحديث عن سعادته بتواجد جويل كوندي مدافع الفريق معهم بعد النجاح في تسجيله برابطة الدوري الإسباني.

وقال تشافي على هامش المؤتمر الصحفي لمباراة برشلونة وبلد الوليد:"نجحنا في تسجيل كوندي، أنا واثق أنه سيكون متواجدا معنا يوم الأحد أمام بلد الوليد الأمر كله يتعلق بالحسابات فقط".

تصريحات تشافي عن مباراة بلد الوليد

وأضاف:"نحن مستعدون لخوض مباراة بلد الوليد، لدينا اعجاب بالطاقم الفني لهم بقيادة باتشيتا، إنه مدرب هجموي وفعال على المرمى، ستكون مباراة صعبة وعلينا أن نبدأ نحن بالتسجيل سريعا".

وكان قد نجح برشلونة في تحقيق الفوز بالمباراة الماضية على ريال سوسييداد بنتيجة كبيرة 4-1 في الجولة الثانية من عمر الليجا الإسبانية.

 

موقف برشلونة في الدوري الإسباني 

يذكر أن برشلونة قد تعثر في أولى لقاءاته أمام رايو فاليكانو في أولى مباريات الفريق بالدوري الإسباني بتعادل سلبي مخيب للآمال مع بداية المشوار.
 

ويحتل برشلونة الآن المركز الخامس برصيد 4 نقاط بعد تعادل وفوز وحيد فيما سجل الفريق الكتالوني 4 أهداف ودخل مرماه هدف وحيد.
 

جدول المباريات