أخبار بايرن ميونخ اليوم.. رغبة الفريق الألماني فى تجديد عقد مدافع الفريق وإقتراب رحيل المهاجم الشاب

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يتطلع عشاق الكرة الأوربية وتحديدا محبي الفريق البافاري،عن أخبار بايرن ميونخ  اليوم الجمعة 2022/8/26، والذي شهد العديد من الأحداث الرياضية الهامة، يأتي على رأسها رغبة الفريق الألماني فى تجديد عقد مدافع الفريق وإقتراب رحيل مهاجم الفريق.

ويستعرض" السعودية سبورت 365 " أبرز أخبار فريق بايرن ميونخ على النحو التالي:

البايرن ميونخ يتطلع لتجديد تعاقده مع مدافع الفريق فى الفترة المقبلة

كشفت تقارير صحفية ألمانية أن إدارة الفريق البافاري فتحت باب التفاوض من أجل التجديد مع المدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديز لاعب بايرن ميونخ،  لا سيما أن عقد اللاعب ينتهي فى صيف 2024،مما يجعل مسئولي الفريق يسعون وراء تجديد عقد اللاعب.

وأوضحت التقارير أن مسئولي الفريق البافاري بدأوا بالفعل الحديث مع اللاعب ووكيله من أجل حسم التفاوض سريعًا، تحسبًا لحدوث أية مفاوضات مع أكثر من نادي خلال الفترة المقبلة،  حيث أن ناجلسمان مدرب الفريق الألماني أظهر رغبة قوية فى إستمرار اللاعب.

ومن جانبه يرحب المدافع الفرنسي بتجديد تعاقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة، ولكنه يترك جميع المحادثات حول تجديده مع وكيله، ومن ثم إذا أراد الفريق البافاري إستمرار اللاعب والموافقة على التجديد يجب عليهم إقناع وكيله أولًا من أجل حسم التفاوض


تعرف على الأسباب التي دفعت البايرن لبيع مهاجمه إلى بولونيا فى الصيف!

أشارت تقارير صحفية ألمانية أن إدارة البايرن كانت قد أستقرت على رحيل مهاجمها الشاب جوشوا زيركزي، بعدما وافق اللاعب على بعض الشروط الشخصية للإنتقال إلى بولونيا، الشئ الذي ساعد كثيرًا على إتمام الصفقة خلال الساعات القليلة الماضية.

ويسعي الفريق الألماني لإتمام الإتفاق للتخلص من اللاعب بإنتقال نهائي بمقابل مادي يقارب 9 مليون يورو، بالإضافة إلى وضع بند يسمح للفريق البافاري الحصول على 50٪ من إعادة بيع اللاعب مستقبلًا، الشئ الذي سيكون فى صالح الفريق من الناحية الإقتصادية.

وفى سياق متصل وافق نادي بولونيا على متطلبات الكبير الألماني والبنود التي تم وضعها، حيث أنها تري فى المهاجم الشاب قادرًا على تحقيق النجاح، كما أنها سيكون مشروع مربح لجميع الأطراف فى المستقبل الصريح، حينما تتاح له فرصة اللعب بشكل أساسي.


ليفاندوسوكي يعلق على قرعة دوري الأبطال ومواجهة فريقه القدم بقميص المنافس!  

علق اللاعب البولندي روبرت ليفاندوسوكي مهاجم برشلونة الإسباني عن رأيه فيما أسفرت عليه قرعة دوري أبطال أوروبا لدور المجموعات، وأكد اللاعب على صعوبة القرعة على الفريق، وأن جميع فرق المجموعة تمتلك حظوظ متساوية بشكل كبير فى الصعود للدور القادم.

وأشار اللاعب عن حظوظ فريقه فى الصعود قائمة بقوة رغم صعوبة المجموعة، ولكن شدد على أن الفريق يمتلك العديد من العناصر الجيدة للغاية من أجل الوصول إلى نقطة أبعد بالبطولة، إضافة إلى أن الفريق تعاقد مع صفقات على مستوي فني عالي تمكنهم من تحقيق ذلك.

جدول المباريات