أخبار باريس سان جيرمان اليوم...رسالة أجويرو التحذيرية لأوتامندي وصفقة تبادلية محتملة للفريق

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يتطلع عشاق الكرة الأوربية وتحديدا محبي الفريق الباريسي، عن أخبار باريس سان جيرمان اليوم الجمعة  2022/8/26، والذي شهد العديد من الأحداث الرياضية الهامة، يأتي على رأسها رسالة أجويرو التحذيرية لمدافع بنفيكا وصفقة تبادلية محتملة للفريق.

ويستعرض" السعودية سبورت 365 "أبرز أخبار فريق باريس سان جيرمان على النحو التالي:

أجويرو يحذر نجم بنفيكا من إصابة ميسي ودي ماريا قبل كأس العالم!  

كشف المهاجم الارجنتيني سيرجو أجويرو عن رأيه فى قرعة دوري الأبطال،  حيث وصف القرعة بأنها حماسية للغاية، كما يوجد بها العديد من المباريات المثيرة التي تعشقها جماهير كرة القدم، مثل مواجهة برشلونة والبايرن، ومواجهة باريس ويوفينتوس.

وفى سياق متصل حذر أجويرو مدافع نادي بنفيكا  الأرجنتيني أوتامندي، بعد أن أبلغه بضرورة أن يكون أكثر حرصًا حينما يواجه باريس، لا سيما أنه سينافس النجم الباريسي ليونيل ميسي، وأضاف أن الفريق يحتاج للاعب بشكل كبير فى كأس العالم القادم بقطر.

وواصل أجويرو مازحًا بأنه سيقوم بقتل أوتامندي إذا قام بإصابة ميسي فى لقائهما المنتظر بدوري الأبطال، كما شدد عليه أيضًا أن يكون حذرًا حينما يواجه يوفينتوس فى ظل تواجد دي ماريا، لأن كلا اللاعبين مهمين للمنتخب الأرجنتيني فى إطار المنافسة على كأس العالم.


ليفربول يخطط لوضع فيرمينيو فى صفقة تبادلية من أجل ضم باريديس

أشارت بعض التقارير الفرنسية أن نادي ليفربول قد يفكر فى عقد صفقة تبادلية مع الجانب الباريسي من أجل ضم باريديس، وينوي الفريق الإنجليزي من إقحام المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينيو فى الصفقة، فى ظل معاناة الفريق من نقص شديد فى مركز الوسط.

ويبحث مسئولي" الريدز " التعاقد مع لاعب وسط خلال الفترة المقبلة، بعدما تعرض كلًا من نابي كيتا وتياجو الكنتارا لإصابات عضلية قوية للاعبين، مما قد يدفع الفريق للتعاقد مع لاعب وسط جديد، وسط محاولات قوية لإحتواء الأزمة الحالية.

ومن جانبه أشار مصدر داخل النادي الباريسي أن فى حالة وصول هذا العرض للفريق فإن مسئولي الفريق وجهازه الفني سيوافقون على الفور، لا سيما أن فيرمينيو سيكون أفضل مهاجم متاح للفريق حاليًا لتعويض رحيل ماورو إيكاردي المحتمل.


نافاس يصارع الزمن ويتمسك برحيله إلى نادي الجنوب فى الصيف الحالي

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس لاعب باريس سان جيرمان متمسك بالرحيل عن الفريق فى الصيف الحالي، يأتي ذلك بعد إبتعاده عن المشاركة مع الفريق بصورة أساسية منذ التعاقد مع الحارس الإيطالي دوناروما.

وأوضحت التقارير أن نادي نابولي دخل فى مفاوضات قوية من أجل ضم نافاس قبل غلق باب المريكاتو الصيفي الحالي،  فى حين يسعي مسئولي النادي الإيطالي ضم اللاعب على سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم،  فى ظل توقف الصفقة بسبب العامل المادي الذي يريده الفريق الباريسي من الصفقة.

وأكدت بعض التقارير أن نادي نابولي أتخذ قراره بالتعاقد مع نافاس فى الوقت الحالي، لا سيما أن مسئولي الفريق كانوا يضعون كيبا حارس تشيلسي ضمن حساباتهم من أجل ضمه فى المريكاتو الحالي، لكن بعد المشاورات تم الإستقرار على الحارس الكوستاريكي.

جدول المباريات