برشلونة يتوصل إلى صيغة إتفاق مع مهاجم الفريق من أجل رحيله

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشارت تقارير أسبانية أن نادي برشلونة بصدد فسخ تعاقده مع مهاجم الفريق ولاعبه الدنماركي مارتن بارايثويت، بعدما فشلت كل المحاولات حول بيع اللاعب لأحد الأندية الأوروبية فى المريكاتو الحالي، فى ظل رفض اللاعب للعروض العربية والخروج من القارة الأوربية.

وأوضحت التقارير أن اللاعب الدنماركي قد طلب 5 مليون يورو قيمة تعاقده الباقي مع الفريق الكتالوني والمستمر لسنتين من أجل فسخ تعاقده والرحيل عن صفوف الفريق، ولكن رفض مسئولي الفريق الأسباني عرض اللاعب فى ظل الأزمة المالية الحالية.


مسئولي الفريق يتوصلون لإتفاق مع اللاعب

وتمكن مسئولي الفريق الكتالوني من الوصول لإتفاق مع اللاعب خلال الساعات القليلة الماضية، والتي تم التأكيد فيه على حصول المهاجم على 3 مليون يورو وتوجيه وجهات النظر بين الطرفين، وهو ما وافق عليه اللاعب بالتشاور مع وكيل أعماله.

ومن جانبه يبحث اللاعب عن عرض أخر للرحيل له قبل غلق باب الإنتقالات الصيفية الحالية، خاصة أن آخر موعد لإنضمام اللاعب لأحد الأندية سيكون خلال أسبوع واحد فقط على أقصي تقدير،  كما أن عدم أرتباط اللاعب بأي أندية قد يقرب من رحيل اللاعب فى الصيف، الأمر الذي يعول عليه اللاعب فى وقته الحالي.


موقف اللاعب من الرحيل عن الفريق

ويري اللاعب أن رحيله عن الفريق أصبح أمر حتمي، بغض النظر إلى أنه لم يتمني مثل هذه النهاية مع الفريق، لأنه يشعر بتعرضه للظلم، كما أنه كان لديه الكثير لتقديمه فى الفترة السابقة للفريق، ولكن ظروف الفريق لم تكن فى صالحه، متمنيًا أن يظهر بشكل مختلف فى تجربته القادمة.

جدول المباريات