أهداف ونتيجة مباراة اتحاد جدة والعدالة في دوري روشن السعودي

كرة سعودية

السعودية سبورت 365

أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة والعدالة بفوز اتحاد جدة بثلاثة اهداف دون رد في إطار الجولة الأولى من بطولة دوري روشن السعودي لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة الموافق السادس والعشرين من شهر أغسطس الجارى.

ملخص ونتيجة مباراة اتحاد جدة والعدالة

وكانت نتيجة شوط المباراة الأول قد أنتهى على واقع تقدم اتحاد جدة بهدف دون رد، ومنذ بداية المباراة وضغط لاعبوا الفريقين كثيرًا من أجل احراز الهدف الأول وهدف التقدم، وفي الدقيقة 15 سجل أحمد شراحيلي الهدف الأول لصالح الفريق الجداوي، وبعدها حاول فريق العدالة من تسجيل التعادل ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لينتهى الشوط الأول بتقدم اتحاد جدة بهدف دون رد.

أحداث الشوط الثاني

وفي شوط المباراة الثاني دفع مدرب العدالة بأكثر من لاعب من أجل احراز الهدف الأول وهدف التعادل ولكن باتت كل المحاولات بالفشل، ومر الوقت مرور الكرام دون حدوث جديد، واعتقد الجميع ان المباراة قد انتهت ولكن في الدقيقة 90 سجل هارون كمارا الهدف الثاني لصالح فريق اتحاد جدة.

وفي الدقيقة 95 سجل حمدان الشمراني الهدف الثالث لصالح فريق اتحاد جدة لتنتهى المباراة بفوز اتحاد جدة بثلاثة أهداف دون رد على حساب العدالة.

ترتيب الدوري السعودي

وبهذا الفوز يرتفع رصيد اتحاد جدة إلى 3 نقاط في المركز الأول في سلم ترتيب دوري روشن السعودي، بينما يتواجد العدالة في المركز السادس عشر دون رصيد من النقاط.

أهداف مباراة إتحاد جدة والعدالة

هدف الاتحاد الأول

الهدف الثاني

الهدف الثالث

جدول المباريات