دي يونج يقرر الإستمرار مع برشلونة وإدارة الفريق ترضخ للأمر الواقع

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت صحيفة "سبورت " الإسبانية منذ قليل أن اللاعب الهولندي فرانك دي يونج نجم وسط برشلونة الأسباني قد قرر الإستمرار مع الفريق خلال الموسم الحالي، يأتي ذلك بعدما رفض اللاعب جميع العروض التي تقدمت له من أندية المان يونايتد وتشيلسي الإنجليزي خلال الأيام الماضية.

وأوضحت التقارير أن اللاعب اتخذ قراره النهائي بالبقاء ضمن صفوف الفريق، لا سيما بعد خروج المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، مع إستمرار  إحتمالية خروج المهاجم الدنماركي مارتن باراثيويت فى الساعات القليلة المقبلة، الشئ الذي يقرب اللاعب من البقاء، خاصة بعدما قام الفريق بتسجيل كوندي.


موقف الفريق الكتالوني من قرار اللاعب!  

وأفادت بعض التقارير الصحفية أن الفريق الكتالوني إستجاب للأمر الواقع ببقاء اللاعب، خاصة بعدما تأكد صعوبة إنضمام اللاعب البرتغالي برناندو سيلفا، وكان الفريق الكتالوني يخطط للتخلص من اللاعب لحل أزمة الفريق فى قيد الصفقات الجديدة، الأمر الذي تم حله مؤخرًا.

وتري إدارة البلوجرنا أن إستمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق لن يكون الخيار الأسوء، حيث أن اللاعب ظهر بشكل جيد للغاية فى مباريات الفريق السابقة، إضافة إلى تألق اللاعب أمام السيتي فى مباراة الفريق الأخيرة وإحرازه للهدف الثاني فى المباراة التي أنتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.


تطورات مفاوضات الليفر مع اللاعب فى الصيف

ومن جانبه أكد اللاعب لمسئولي ليفربول عن رغبته فى الإستمرار داخل الدوري الإسباني فى الموسم الحالي، وأنه مؤمن بتحقيقه للعديد من النجاحات مع الفريق فى الفترة الحالية، خاصة بعد التعاقد مع العديد من الصفقات الجيدة.

جدول المباريات