رونالدو يفضل الرحيل إلى سبورتينج لشبونة عن الإنضمام لنابولي فى الصيف

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

كشفت بعض التقارير الصحفية عن أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يفضل العودة من جديدة لفريقه القديم سبورتينج عن الإنتقال للدوري الإيطالي عبر بوابة نادي نابولي، كما أن اللاعب أبلغ وكيله خورخي مينديز بذلك الأمر ورفضه للعرض الإيطالي.

وتناولت تقارير صحفية إنجليزية رغبة المان يونايتد فى عقد صفقة تبادلية مع إدارة نادي نابولي يتم بواقعها بيع كريستيانو رونالدو والتعاقد مع فيكتور أوسيمين مهاجم نادي الجنوب، الأمر الذي رفضه اللاعب بشدة خلال هذه الفترة، حيث أنه لا يريد إقحام أسمه فى مثل هذه الصفقات التبادلية.


كيف تسير مفاوضات سبورتينج فى الساعات الأخيرة؟

وأفادت بعض التقارير أن اللاعب تواصل مع مسئولي الفريق البرتغالي من اجل العودة للفريق وختام مسيرته الكروية عند النقطة الذي بدأ منها تاريخه الحافل مع الفريق،  بعدما أبدي اللاعب مرونة كبيرة فى التفاوض حول عقده السنوي.

وفى سياق متصل أكد وكيل أعمال اللاعب البرتغالي خورخي مينديز عن أن الصفقة فى طريقها للحسم، بعدما أنهي تفاوضه فيما يتعلق باللاعب خلال الساعات القليلة الماضية، ويتبقي فقط الإتفاق بين مسئولي الفريقين حول المقابل المادي للصفقة لحسم الامور والإعلان الرسمي.


موقف تين هاج من رحيل اللاعب فى الصيف!

ومن جانبه أشار المدرب الهولندي تين هاج أنه لا يمانع رحيل اللاعب فى الصيف الحالي، لا سيما أن اللاعب يثير الأزمات داخل الفريق، كما أكد أنه لا يحترم وجهة نظر الجهاز الفني فى أهمية عملية المداورة بينه وبين زملائه، مما يصعب من عملية التعامل بين الثنائي فى هذا الموسم.

جدول المباريات