تشافي يقرر الإعتماد على بالدي خلال الفترة القادمة بعد ظهوره المميز أمام السيتي

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية أسبانية أن المدرب الأسباني تشافي هرنانديز مدرب فريق برشلونة، قد قرر الإعتماد على الظهير الشاب بالدي فى مباريات الليجا الإسبانية خلال الفترة القادمة، بعدما فشل الفريق فى التعاقد مع لاعب بديل للظهير الأسباني المخضرم جوردي ألبا.

وأوضحت التقارير أن السبب الرئيسي وراء قرار المدرب أداء اللاعب فى مباراة مانستر سيتي الودية، والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، حيث ظهر اللاعب بمستوي جيد للغاية خلال مجريات المباراة وقدم أداءًا رائعًا مع الفريق الكتالوني.


تشافي يشيد باللاعب الشاب ويعده بالفرصة

ومن جانبه أشاد تشافي هرنانديز مدرب الفريق الكتالوني بالمستوي الرائع الذي قدمه اللاعب، كما طالب منه الإستمرار على هذا المستوي مع الفريق خلال الفترة القادمة حتي يكون له دور فل التشكيل الأساسي للفريق، الأمر الذي يتطلب من اللاعب الشاب المزيد من الجهد.

وأضاف أن اللاعب لديه فقط 18عامًا ولديه شخصية قوية، كما شدد على ضرورة إستغلال اللاعب لإمكانياته فى هذه السن المبكرة، حتي لا تضيع موهبة اللاعب كما أضاعها الكثيرين، مشيرًا إلى أن مثل هذه الفرص لا تتكرر كثيرًا فى عالم كرة القدم.


موقف تشافي من التعاقد مع ظهير أيسر فى الصيف

وفى سياق متصل أكد المدرب أن الفريق ليس فى حاجة للتعاقد مع ظنير أيسى فى الصيف الحالي، ولكن شدد أن موسم إنتقالات الفريق الصيفي قد يشهد صفقة آخري قبل غلق المريكاتو الصيفي، والذي من الأقرب أن يتعاقد الفريق مع ظهير أيمن فى صفقته الأخيرة.

جدول المباريات