موعد مباراة الاتحاد والعدالة في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة لها

كرة سعودية

السعودية سبورت 365

يبحث عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة اتحاد والعدالة في دوري روشن السعودي لكرة القدم بالإضافة إلى القناة الناقلة لها في المواجهة التي يستعد لها الفريقين في افتتاح الدوري السعودي.

موعد مباراة الاتحاد والعدالة

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد والعدالة اليوم الجمعة الموافق السادس والعشرين من شهر أغسطس الجارى ضمن الجولة الافتتاحية والأولى من بطولة دوري روشن السعودي لكرة القدم في المباراة التي ستقام على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوى الرياضية.

وتنطلق فعاليات مباراة الاتحاد والعدالة وتنطلق مباراة في تمام الساعة السادسة الإ خمس عشر دقائق بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة الإ خمس عشر دقائق بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة الإ خمس عشر دقائق بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة

ويسعى كل فريق من تحقيق الفوز والانتصار والحصول على الثلاثة نقاط من أجل بداية جيدة في الموسم الجديد من بطولة دوري روشن السعودي.

القناة الناقلة لمباراة الاتحاد والعدالة

ومن المُنتظر أن تذُاع فعاليات مباراة الاتحاد والعدالة عبر قناة ssc hd1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

جدول المباريات