تصريحات نارية من دياز عقب فوز الهلال على الخليج

كرة سعودية

السعودية سبورت 365

حقق الهلال أمس الخميس فوز مثير على الخليج، بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين في نسخته الجديدة 2022/2023.

وحقق الموج الأزرق الفوز على مضيفة بأهداف سجلها إيجالو وماريجا، ليكون الزعيم الفوز الأول في منافسات الدوري السعودي 2022/2023.  

تعرف على تصريحات رامون دياز عقب فوز الهلال على الخليج

أدلى المدير الفني لنادي الهلال السعودي بتصريحات تليفزيون مثيرة عقب اقتناص الزعيم الثلاث النقاط الأولى في مشواره بدوري روشن السعودي 2022/2023.

ونرصد لكم عبر موقعنا "السعودية سبورت" فيما يلي التصريحات دياز عقب لقاء الزعيم الأول في دوري المحترفين، والذي جاء كالآتي..

أكد دياز:"سعيد بالفوز في مباراة اليوم رغم صعوبة الأجواء، خصمنا في الشوط الثاني تقدم دفاعيا لكن الأهم بالنسبة لنا تحقيق النقاط الثلاثة".

وعن غياب نجوم الفريق: "حققنا الانتصار رغم غياب 8 لاعبين من نجوم الفريق، وننتظر عودتهم للمشاركة معنا في باقي مباريات الموسم".

واضاف بشأن حاجة الفريق لانتدابات جديدة: "ننتظر القرار من الجهات المختصة ولكن أثق في فريقي الذي حصد الدوري وفاز في أولى مباريات الدفاع عن اللقب بغياب 8 عناصر أمام الخليج".

منافس الهلال في المباراة القادمة بدوري روشن 2022/2023

يقع الهلال في مواجهة قوية أمام الفيحاء مساء الأربعاء القادم، على أن تبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة بتوقيت أبو ظبي.  

يُذكر أن الزعيم حصد النسخة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022، بعد أن جاء على قمة جدول ترتيب البطولة برصيد 67 نقطة.

جدول المباريات