أول رد فعل من كلوب على مجموعة ليفربول في دوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا

السعودية سبورت 365

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، على نتائج قرعة دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

مجموعة ليفربول في دوري أبطال أوروبا


ووقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، في المجموعة الأولى مع أندية أياكس أمستردام، نابولي، ورينجرز.
 

تعليق كلوب على مجموعة ليفربول


وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: "أول شيء يجب قوله هو إن هذا تحدٍ مناسب وسليم".

وتابع: "تتمتع جميع الأندية بالجودة ولديهم جميعًا نسب، وأود أن أقول إن لديهم جميعًا فرصة، الشيء الجيد هو أننا لدينا ذلك أيضًا، لذا من المنطقي بالنسبة لنا أن نتطلع إلى التحدي ونجربه".

واستكمل: "نحن لم نطلب أي خدمات ولم نحصل على أي شيء ولكن هذه ليست مسابقة، حيث يمكنك البحث عن طرق سهلة، لأن المعيار دائمًا مرتفع بشكل لا يُصدق".

وأضاف: "الفارق هذا العام هو أن دور المجموعات سيكون أقصر من المعتاد، لذلك يجب أن نكون مستعدين ليس فقط لجودة الخصم، ولكن أيضًا لمختلف المطالب والإيقاعات".

وواصل: "لم تمر إلا بضع سنوات فقط على لعبنا مباراتين قويتين حقًا ضد أياكس، وتعادلنا ضد نابولي بشكل منتظم، لذلك نحن نعرف الكثير عن كل منهما وهم يعرفون الكثير عنا، أعلم أنه سيكون هناك أيضًا بعض الدروس الجديدة التي يجب تعلمها ".

وأكد: "رينجرز خصم جديد بالنسبة لنا ولكننا نعرفهم أيضًا، كانت قصتهم على مدار السنوات القليلة الماضية ممتعة حقًا وقد فعلوا جيدًا حقًا للتأهل إلى دور المجموعات، نظرًا للفرق التي واجهوها في التصفيات".

وأشار: "نحن نعرف أيضًا اثنين من لاعبيهم جيدًا، لقد حقق ريان كينت تطورًا رائعًا منذ انتقاله إلى اسكتلندا وبن ديفيز بدأ للتو رحلته مع رينجرز، لذلك سيكون من الجيد مواجهتهم".

واختتم: "الشيء المؤكد الوحيد في الوقت الحالي هو أن جميع المباريات الست ستكون تنافسية بشكل لا يصدق ومثيرة حقًا، أنا متحمس لذلك، إنها مجموعة مناسبة كما قلت: تحد مناسب".

جدول المباريات