مسئولي الريال يخططون لتجديد التعاقد مع نجم الفريق قبل كأس العالم

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن مسئولي ريال مدريد دخلوا فى مفاوضات قوية من أجل تجديد التعاقد مع النجم البرازيلي فينسيوس جونيور جناح الفريق، يأتي ذلك بعد المستوي الرائع الذي يقدمه اللاعب فى الفترة الحالية، إضافة إلى قيادته للفريق على التتويج ببطولة دوري الأبطال خلال الموسم المنقضي.

وأوضحت التقارير أن مسئولي النادي الملكي يخشون من رحيل اللاعب، خاصة أن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم الجاري، كما أن تألق اللاعب فى كأس العالم بقطر قد يدفع العديد من الأندية للتعاقد معه فى المريكاتو الصيفي القادم.


موقف اللاعب من تجديد تعاقده مع الفريق

ومن جانبه أكد اللاعب عن سعادته بالتواجد ضمن صفوف الريال خلال الموسم الحالي، مضيفًا أنه لا يفكر فى الرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة، كما أشار أنه يتمني ختام مسيرته الكروية داخل هذا النادي، الذي يعد أفضل أندية العالم فى الوقت الحالي.

وفى سياق متصل طلب اللاعب تأجيل الحديث عن تجديد تعاقده مع الفريق خلال تلك الفترة الحالية، وأنه يركز فقط على تقديم أفضل ما لديه للفريق هذا الموسم، والظهور بشكل أفضل مما ختم اللاعب به الموسم المنقضي.


ما الأسباب التي تدفع الريال للتمسك باللاعب

وفى الجانب المقابل أفادت بعض المصادر الصحفية أن السبب الرئيسي وراء التمسك باللاعب عدم توافر بديل له فى الساحة الأوربية حاليًا بنفس إمكانيات اللاعب، لا سيما بعد فشل كل المحاولات وراء ضم النجم الفرنسي كيليان إمبابي بشكل نهائي.

جدول المباريات