أنباء سارة داخل ريال مدريد قبل مباراة إسبانيول يوم الأحد

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يواصل فريق ريل مدريد الإسباني استعداداته لاستئناف مباريات الدوري الإسباني الممتاز حيث سيواجه نظيره إسبانيول يوم الأحد المقبل ضمن فعاليات الجولة الثالثة من المسابقة المحلية.

وتلقى كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد نبأ سارا خلال الأيام الماضية فيما يخص عودة بعض المصابين للفريق للمشاركة واللحاق بالمباريات المحلية وقبل أيضا انطلاق دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

أنباء سارة بشأن عودة توني كروس

ووفقا لما نشرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن النجم الألماني توني كروس لاعب وسط فريق ريال مدريد سيعود خلال الفترة المقبلة للتدريبات الجماعية بعد أن تعافى من إصابته الأخيرة.

وكان قد غاب كروس عن مباريات ريال مدريد الماضية أمام كل من ألميريا وسيلتا فيجو بالدوري الإسباني الممتاز وذلك بعد أن أصيب بالأنفلونزا.

وأكدت الصحيفة الإسبانية في تقريرها الذي نشرته اليوم بأن أنشيلوتي سيتمكن من الاعتماد على خدمات كروس بشكل أساسي في المباريات القادمة وتحديدا مباراة إسبانيول المقرر لها يوم الأحد المقبل في الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

عودة رودريجو من الإصابة

إضافة إلى ذلك، فقد عاد أيضا كل من الدولي البرازيلي رودريجو جوس بعد أن غاب أيضا عن أول مباراتين للفريق بالدوري الإسباني بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها نجم الفريق.

يذكر أن ريال مدريد قد نجح في تحقيق الفوز على ألميريا في المباراة الأولى بالدوري اإسباني بنتيجة هدفين مقابل هدف، فيما اكتسح نظيره سيلتا فيجو برباعية مقابل هدف بالجولة الثانية.

جدول المباريات