نجم ريال مدريد يتمسك بالرحيل بالمجان والإدارة ترفض

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يواصل فريق ريال مدريد الإسباني سعيه للتخلص من بعض اللاعبين الذين لن يشاركوا بشكل أساسي مع المدير الفني كارلو أنشيلوتي خلال الموسم الحالي بالدوري الإسباني لموسم 2022-2023.

ويعد أبرز الأسماء المهددة بالرحيل عن صفوف ريال مدريد هو اللاعب ماريانو دياز الذي امتلك بعض العروض للخروج عن قلعة البرنابيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 

دياز ينتظر فسخ تعاقده للرحيل بالمجان عن ريال مدريد

ومن المنتظر أن يتم انتهاء عقد اللاعب خلال نهاية الموسم الجاري بالإضافة إلى عدم الاحتياج له بشكل أساسي في خطة المدير الفني كارلو أنشيلوتي، لذلك تسعى إدارة ريال مدريد لإيجاد عرضا لرحيله عن الفريق.

ووفقا لما نشرته صحيفة آس الإسبانية، فإن دياز يدرك أن إنهاء العقد ورحيله عن الفريق سيسمح له باختيار وجهته المقبلة بشكل حر دون انتظار قرارا من جانب إدارة ريال مدريد أو الاعتماد على أطراف أخرى.

إدارة ريال مدريد تتمسك برحيل اللاعب بعرض رسمي

في المقابل، إدارة ريال مدريد ترفض تماما فكرة خروجة بالمجان حتى وإن كان يلعب موسمه الأخير داخل الفريق، فإن الإدارة ترغب في رحيله قبل انتهاء فترة الميركاتو الصيفي الحالية.

وأختتمت الصحيفة بأن إدارة ريال مدريد قد كلفت خزينتها مبلغ 33 مليون يورو من أجل التعاقد مع اللاعب قادما من صفوف ليون الفرنسي، لذلك ستسعى للكسب المادي من وراءه حتى لو كان بسيطا.

جدول المباريات