صفعة قوية من لابورتا لجماهير برشلونة بسبب صفقة سيلفا

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يواصل فريق برشلونة الإسباني وإدارته برئاسة خوان لابورتا، سعيها من أجل التعاقد مع صفقة برناردو سيلفا لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في ظل رغبة الفريق في تدعيم الصفوف قبل غلق باب الميركاتو.

وكان قد ارتبط اسم سيلفا كثيرا بالانتقال لصفوف برشلونة في الانتقالات الصيفية الحالية بناء على طلب من تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني لاستكمال بناء الفريق القوي بالموسم الجديد.

وقال لابورتا في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت الكتالونية" فإن الفريق سيواصل العمل من أجل استكمال الصفقات بشكل طبيعي لمساعدة تشافي لتحقيق الإنجازات والبطولات.

لابورتا يتحدث عن صفقة سيلفا

وأضاف لابورتا في حديثه عن برناردو سيلفا قائلا:"لم يكن هناك أي شئ مع برناردو سيلفا، لا توجد قضية والآن فات الأوان".

وتأتي تلك التصريحات بعد أن تواجد سيلفا في إسبانيا مساء أمس الأربعاء مع فريقه مانشستر سيتي للمشاركة في المباراة الخيرية التي جمعت بين الفريقين على ملعب سبوتيفاي كامب نو والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

إضافة إلى ذلك، فإن هناك العديد من التقارير التي أكدت في وقت سابق عدم وجود نية من جانب إدارة مانشستر سيتي للتخلي عن خدمات سيلفا لصالح برشلونة.

صفقات برشلونة في الصيف

يذكر أن برشلونة قد تعاقد في الانتقالات الصيفية مع العديد من الصفقات على رأسهم كريستينسن من تشيلسي وروبت ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ وجول كوندي من إشبيليه ورافينيا من ليدز يونايتد وفرانك كيسي من ميلان.

جدول المباريات