ريال مدريد يسعي للتخلص من مهاجم الفريق قبل غلق المريكاتو الصيفي

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشارت تقارير صحفية أسبانية أن هناك العديد من الفرق الإسبانية التي أظهرت رغبة قوية فى ضم اللاعب ماريانو دياز مهاجم ريال مدريد، كما أكدت التقارير أن اللاعب يرفض الرحيل عن الميرنجي فى المريكاتو الصيفي الحالي، بالرغم من عدم إحتياج الفريق له.

وأوضحت صحيفة "ماركا "الإسبانية أن فريق الريال يحاول التخلص من اللاعب منذ 3 سنوات ماضية، إلا أن اللاعب يرفض جميع العروض التي تقدم له، فى أمر مثير لغضب مسئولي الفريق الملكي، خاصة أن الفريق لا يعتمد عليه حتي وإن كان بديل.


ما الأسباب التي تدفع اللاعب للتصميم على البقاء!؟  

وكشفت بعض التقارير الصحفية أن السبب الرئيسي وراء عدم رحيل دياز هو قيمة عقد اللاعب مع الريال التي تقارب ال 5مليون يورو، مع صعوبة الحصول على هذا العقد السنوي فى أي نادي آخر، فى ظل إبتعاده عن المشاركة مع الفريق بشكل أساسي منذ فترة طويلة.

كما أن اللاعب يري أحقيته فى الحصول على فرصة مع الفريق تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لا سيما أن الفريق بدأ البحث عن بديل لمهاجمه الفرنسي كريم بنزيما فى الفترة الحالية، خاصة مع تقدم سن المهاجم الفرنسي ومشاركة الفريق فى أكثر من محك كروي فى الموسم الواحد.


موقف الفريق الأسباني من قرار اللاعب!

وبالنظر إلى موقف مسئولي الريال من اللاعب خلال فترة المقبلة، نجد أن الفريق قد يخطط لفسخ التعاقد مع اللاعب ورحيل دياز بالمجان عن صفوف الفريق، ولكن يخشي مسئولي الفريق من أن يصمم اللاعب فى الحصول على قيمة تعاقده بالكامل قبل الرحيل، مما قد يدفع الفريق للإكتفاء بتجميده.

جدول المباريات