مهاجم برشلونة يفتعل أزمة جديدة ويرفض الرحيل إلا بشروطه الخاصة

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية أسبانية أن المهاجم الدنماركي مارتن بارايثويت لاعب نادي برشلونة الأسباني، قد أبلغ مسئولي الفريق أنه لن يخرج من الفريق فى الصيف الحالي، يأتي ذلك على الرغم من أن خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني قد أعلن على وسائل الإعلام فى وقت سابق رحيل اللاعب.

وأوضحت التقارير أن اللاعب يرفض بيع من قبل مسئولي إدارة برشلونة، مفضلًا فسخ التعاقد والخروج من الفريق دون أي مقابل فى الصيف الحالي، كما شدد اللاعب على ضرورة حصوله على باقي قيمة عقده كاملة والمقدرة ب 5مليون يورو من أجل الخروج عن الفريق.  


موقف مسئولي برشلونة من قرار اللاعب

وأعرب مسئولي النادي الكتالوني عن إستيائهم لموقف اللاعب، لا سيما أنه لن يكون له دور مع الفريق فى الموسم الجديد كما يظن، خاصة بعد تعثر مفاوضات رحيل المهاجم الهولندي ممفيس ديباي والمهاجم الجابوني أوبمانينج، إضافة إلى الإعتماد على ليفاندوسوكي.

وأضاف مسئولي الفريق أن اللاعب يماطل منذ فترة طويلة فى الرحيل، رغم إبلاغ اللاعب ووكيله بضرورة البحث عن عرض لرحيله فى الصيف، الشئ الذي قد يدفع مسئولي البلوجرانا إلى عدم الموافقة على شروط اللاعب للرحيل والإكتفاء ببقائه وتجميده على دكة البدلاء.


ما الأسباب التي دفعت اللاعب لعدم الرحيل ؟

ومن جانبه أكد اللاعب أنه لم يحظي بالعرض المناسب فى الصيف الحالي من أجل الرحيل عن صفوف الفريق، حيث أن اللاعب رفض عروضًا غربية سعودية مفضلًا البقاء داخل أوروبا، الشئ الذي لم يتحقق للاعب من وصول عروض أوروبية جيدة من أجل الحصول على خدماته.

جدول المباريات