أخبار بايرن ميونخ اليوم.... حقيقة إقتراب مهاجم تشيلسي وموقف الفريق من ضم نجم وسط برشلونة

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يتطلع عشاق الكرة الأوربية وتحديدا محبي الفريق البافاري،عن أخبار بايرن ميونخ  اليوم الأربعاء  2022/8/24، والذي شهد العديد من الأحداث الرياضية الهامة، يأتي على رأسها حقيقة إقتراب مهاجم تشيلسي وموقف الفريق من ضم نجم وسط برشلونة.

ويستعرض" السعودية سبورت 365 " أبرز أخبار فريق بايرن ميونخ على النحو التالي:

موقف بايرن ميونخ من ضم كاي هافيرتز مهاجم تشيلسي الإنجليزي فى الصيف

أشارت بعض التقارير الصحفية عن وجود مفاوضات قوية من قبل مسئولي النادي البافاري من أجل ضم اللاعب كاي هافيرتز مهاجم نادي تشيلسي، حيث أوضحت أن هناك رغبة داخل الفريق الألماني من أجل ضم مهاجم قبل غلق باب الإنتقالات الصيفي الحالي.

ومن جانبه أكد اللاعب أن لا صحة لهذه الأخبار فى الفترة الحالية، كما أن مسئولي الفريق لم يتواصلوا معه إطلاقًا من أجل إنضمامه للفربق، واصفًا لتلك الأخبار بأنها مجرد شائعات ليس إلا لجذب القراء وتحقيق نسبة عالية من المشاهدين.

الجدير بالذكر أن إدارة الفريق الإنجليزي تبحث عن التعاقد مع مهاجم جديد لتعويض رحيل مهاجمها الأبماني تيبو فيرنر والذي أنتق لصفوف لابيزيج الألماني فى الصيف الحالي، مما يوضح أنه ليس من الطبيعي أن يستغني الفريق عن هافيرتز فى الفترة الحالية.


حقيقة إنتقال اللاعب الهولندي فرانك دي يونج للبايرن فى الصيف الحالي

انتشرت فى الفترة الأخيرة بعض التقارير الصحفية التي ربطت إنتقال فرانك دي يونج بالفريق البافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، يأتي ذلك بعد فشل مفاوضات إنتقال اللاعب للمان يونايتد وتشيلسي خلال المريكاتو الحالي.

وكشف الصحفي الألماني الشهير "كريستيان فالك"  الكاتب بصحيفة بيلد الألمانية أن إنتقال دي يونج إلى البايرن ما هو إلى إشاعة،  حيث أن الفريق لا يفكر فى التعاقد مع لاعب وسط فى الفترة الحالية، فى ظل تواجد اللاعب المخضرم كيميتش والمرشح ضمن القائمة المبدئية للفوز بالكرة الذهبية.

الجدير بالذكر أن اللاعب رفض كل محاولات اليونايتد من أجل ضمه فى الصيف الحالي، حتي تعاقد مسئولي الشياطين الحمر مع النجم البرازيلي كاسميرو فى صفقة هى الأضخم فى سوق الإنتقالات الحالي بعد صفقة هالاند ونونيز وماني.

جدول المباريات