أخبار باريس سان جيرمان اليوم... إقتراب رحيل مدافع الفريق الباريسي وروما تخطط لخطف نجم الوسط

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يتطلع عشاق الكرة الأوربية وتحديدا محبي الفريق الباريسي، عن أخبار باريس سان جيرمان اليوم الأربعاء  2022/8/24، والذي شهد العديد من الأحداث الرياضية الهامة، يأتي على رأسها إقتراب رحيل مدافع الفريق الباريسي وروما تخطط لخطف نجم الوسط

ويستعرض" السعودية سبورت 365 "أبرز أخبار فريق باريس سان جيرمان على النحو التالي:

أستون فيلا يخطط للتعاقد مع مدافع الفريق الباريسي وسط موافقة من اللاعب

أكدت تقارير صحفية فرنسية عن وجود مفاوضات قوية من نادي أستون فيلا للاعب الفريق الباريسي عبدو ديالا من أجل ضمه فى سوق الانتقالات الصيفي الحالي، يأتي ذلك فى إطار رغبة الفريق الإنجليزي فى تعزيز خط دفاعه قبل غلق المريكاتو الحالي.

وأفادت التقارير أن اللاعب مرحب بفكرة إنتقاله للدوري الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، لا سيما أن اللاعب لا يشارك بشكل مستمر مع الفريق الباريسي خلال الفترة الحالية، الأمر الذي قد يدفعه للرحيل للبحث عن فرصة اللعب بشكل أساسي.  

الجدير بالذكر أن اللاعب أبتعد بشكل كبير عن حسابات المدير للفني الفرنسي كيرستوف جالتيير، والذي قد لا يمانع فى خروج لاعبه السنغالي عن صفوف الفريق فى الفترة الحالية، خاصة فى ظل تواجد المدافع الإسباني المخضرم سيرجو راموس.


تطورات جديدة تجعل نادي روما يتمسك بالتعاقد مع نجم وسط باريس

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن دخول نادي روما الإيطالي فى مفاوضات متقدمة من أجل ضم اللاعب الأرجنتيني لياندرو  باريديس نجم وسط باريس فى الصيف الحالي، بعدما دخل نادي يوفينتوس فى مفاوضات مطولة من أجل ضم اللاعب ولم يصل لإتفاق مادي مع الجانب الباريسي إلى الآن.

وأفادت التقارير أن روما دخل السباق بقوة من أجل خطف الصفقة قبل رحيله "للسيدة العجوز "، حيث أن اللاعب يتمتع بإمكانيات هائلة، كما حصل على إشادة كبيرة من الحارس المخضرم  الإيطالي بوفون طيلة الفترة الماضية، مما يوضح قيمة اللاعب الكبيرة.

وأوضحت التقارير أن السبب الرئيسي وراء تمسك الفريق بالتعاقد مع اللاعب إصابة اللاعب الهولندي فينالديوم نجم وسط الفريق، والمنضم حديثًا لصفوف الفريق الإيطالي، بعدما تمكن مسئولي روما من الوصول إلى صيغة إتفاق مع الجانب الباريسي حول الصفقة، الأمر الذي يدعوهم للتفائل فى صفقة باريديس.


هيريرا يقترب من الإنضمام  للدوري الأسباني فى الصيف الحالي  

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن اللاعب الإسباني هيريرا نجم وسط باريس قد أقترب من الرحيل عن الفريق فى الصيف الجاري، يأتي ذلك بعدما انتهي تعاقد اللاعب مع الفريق الباريسي أمس، مما يعني خروجه فى صفقة إنتقال حر.

وأفادت التقارير الفرنسية أن وجهة اللاعب الأقرب فى الفترة الحالية قد تكون للدوري الإسباني، لا سيما بعد توصل اللعب لإتفاق شبه نهائي مع مسئولي نادي أتليتكو بلباو، من أجل ضم اللاعب فى الصيف الحالي، خاصة أنه لن يكلف النادي الأسباني شئ.

جدول المباريات