يبدو أن الأزمة فى طريقها للحل..كوندي أساسيًا فى مباراة اليوم أمام السيتي

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن اللاعب الفرنسي جول كوندي سيتواجد بشكل أساسي فى مباراة الفريق الكتالوني اليوم الودية أمام السيتي، يأتي ذلك بعدما أنتشرت العديد من الأخبار التى تؤكد رحيل اللاعب، بعد فشل تسجيله حتي الآن فى قائمة الفريق للموسم للجديد.

وأوضحت التقارير أن إعتماد تشافي هرنانديز على اللاعب فى مباراة اليوم، يعد إشارة كبيرة إلى إقتراب حل أزمته وقيده ضمن قائمة الفريق الكتالوني، لا سيما أن اللاعب يحق له الرحيل مجانًا عن الفريق، فى حالة لم يتمكن مسئولي البلوجرانا قيده ضمن قائمة الفريق.


تشافي هرنانديز يشيد بإمكانيات المدافع الفرنسي

وأكد المدرب الأسباني تشافي هرنانديز أن اللاعب سيمثل إضافة قوية للفريق خلال منافسات الموسم الجاري،كما أشاد بالروح العالية والمردود الجيد الذي يقدمه اللاعب فى التدريبات،مما قد يدفع المدرب للدفع به مباشرة حال حل الأزمة مع رابطة الليجا.

وأضاف أن اللاعب متمسك بالفريق بشكل كبير فى الفترة الحالية، مما يجعل الفريق يسعي جاهدًا ويكون أكثر حرصًا على تواجد اللاعب، مما سيخلق منافسة قوية بين جميع لاعبي الخط الخلفي فى الفريق، الشئ الذي سيجعل الفريق هو المستفيد الأكبر.


كوندي يتمسك ببرشلونة وينتظر حل الأزمة

ومن جانبه أكد اللاعب أنه ينتظر بشدة تحديد مصيره مع الفريق خلال الايام القليلة المقبلة، حيث أنه أظهر تمسك كبير بالفريق الكتالوني وفضل الإنتقال لصفوف البلوجرانا على الإنضمام لتشيلسي الإنجليزي، على أمل الحصول على فرصة مع الفريق وعدم مغادرة الدوري الأسباني. 

جدول المباريات