أنشيلوتي يقترب من الفوز بجائزة أفضل مدرب أوربي لموسم 2022/2021

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشارت تقارير صحفية إسبانية أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أقترب بشدة من الحصول على جائزة أفضل مدرب داخل أوروبا لموسم 2022/2021، يأتي ذلك بعد النجاحات الكبيرة التي حققها المدرب رفقة الريال، بعدما تمكن من تحقيق الليجا الإسبانية ودوري الأبطال.

وأوضحت التقارير أن حظوظ المدرب الإيطالي كبيرة للغاية مقارنة بغيره، حيث أن لا يوجد مدير فني داخل الخمس دوريات الكبري، نجح فى إحراز بطولة الدوري المحلي، مع الفوز بذات الأذنين فى موسم واحد مثلما حقق كارلو أنشيلوتي.


فرص يورجن كلوب وبيب جوارديولا فى الجائزة!  

وكشف مصدر مسئول داخل الإتحاد الأوربي أن الثنائي خارج المنافسة بشكل كبير، لا سيما أن بيب جوارديولا أكتفي بتحقيق البيرميرليج مع السيتي، فى حين تم إقصاءه بسيناريو مجنون أمام الريال فى الدور قبل النهائي، بعدما  أهدر لاعبيه فرص كثيرة كانت كفيلة بقتل المباراة.

في المقابل فشل يورجن كلوب قيادة الليفر للتتويج بدوري الأبطال للمرة الثانية أمام الريال بعد خسارته للمباراة النهائية، بعدما تألق تيبو كورتوا حارس الميرنجي بشكل كبير، إضافة إلى خسارته بطولة الدوري الإنجليزي بفارق نقطة وحيدة عن السيتي.


موعد حفل تسليم جوائز الأفضل فى أوروبا

ومن المقرر أن يقام حفل تسليم الجوائز غدًا الخميس الموافق 25 أغسطس 2022، وستبدأ مراسم الإحتفال فى تمام الساعة السابعة بتوقيت مدينة مكة المكرمة، والذي سيقام هذا العام فى مدينة إسطنبول بتركيا.

جدول المباريات