بعد فشل ضم ديانير.. نجم روما السابق يوافق على عرض النصر الخيالي

كرة سعودية

النصر السعودي
النصر السعودي

فشلت محاولات نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، في التعاقد مع البلجيكي جيسون ديناير مدافع أولمبيك ليون الفرنسي السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


أسباب فشل انتقال ديناير إلى النصر السعودي


وكان العالمي قريب من التعاقد مع ديناير في صفقة انتقال حر، إلا أن اللاعب رفض العرض بسبب خوفه من الابتعاد عن المشاركة مع بلاده في كأس العالم المقبلة، بالإضافة إلى الاختلاف في البنود المادية حسب تقارير صحفية.


صفقات النصر السعودي للموسم الجديد


وكان نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، نجح في التعاقد مع 4 صفقات رسمية، حتى الآن وهم: "الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، الظهير الإيفواري جيسلان كونان، ولاعب الوسط البرازيلي لويس جوستافو، والجناح الهجومي عبدالرحمن غريب المنضم مؤخرًا.

وكشفت تقارير صحفية يونانية اليوم، عن موافقة كوستاس مانولاس مدافع أولمبياكوس اليوناني، على عرض نادي النصر للانضمام للفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


مانولاس يوافق على عرض النصر السعودي


وأكد موقع " PAOK24 اليوناني"، أن النصر قدم عرضًا كبيرًا لإقناع مانولاس، باللعب في الدوري السعودي عبر بوابة نادي العالمي، وهو ما وافق عليه.

فيما قالت صحيفة "Sportstonoto اليونانية"، أن مانولاس يملك عرضًا كبيرًا من نادي ‎النصر، سيجعله ثريًا للغاية، وإدارة أولمبياكوس ترى أن هذه فرصة للتخلص من راتب اللاعب الضخم.

وخاض المدافع كوستاس مانولاس، عدة تجارب مع أندية عالمية أبرزها باناثينايكوس، ثراسيفولوس، أيك أثينا، روما، ونابولي، وتبلغ القيمة السوقية للاعب 4.5 مليون يورو.


النصر يواجه الوحدة في افتتاح دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين


ويفتتح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مشواره في الموسم الجديد من دوري المحترفين بمواجهة الوحدة، مساء يوم السبت الموافق 27 أغسطس الجاري.

جدول المباريات