مفاجأة - برشلونة يرفض رحيل دي يونج بهذه الطريقة

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

فجرت تقارير  صحفية إسبانية مفاجأة نارية بشأن رحيل فرينكي دي يونج لاعب فريق برشلونة الإسباني عن صفوف الفريق خلال الفترة القادمة.

رحيل دي يونج عن برشلونة

وانتشرت العديد من الأنباء خلال الساعات الماضية حول اقتراب دي يونج من الرحيل عن صفوف فريق برشلونة الإسباني وتهافت العروض عليه من العديد من الأندية بعد رغبة النادي الكتالوني في التخلص منه بسبب راتبه المرتفع.

وترى إدارة برشلونة أن اللاعب لن يفيد الفريق الموسم المقبل تحت قيادة تشافي هيرنانديز بالإضافة إلى أنه يحصل على راتب مرتفع فيما يرفض اللاعب تخفيضه قليلا.

وبعد أن كان اللاعب قريبا من الرحيل لصفوف مانشستر يونايتد، انتشرت أنباء حول اقتراب انتقاله لصفوف بايرن ميونخ على سبيل الإعارة في الميركاتو الصيفي الحالي.

وتؤكد تلك التقارير بأن إعارة دي يونج للبايرن ستكون صفقة مشابهة بإعارة فيليب كوتينيو للفريق الألماني من قبل مما سيساعد برشلونة على توفير راتب النجم الهولندي في ظل الأزمة المالية الحالية بالفريق.

برشلونة يرفض إعارة دي يونج

ووفقا لصحيفة ماركا الإسبانية، فإن برشلونة لا يفكر في رحيل دي يونج على سبيل الإعارة بل يفكر فقط في رحيله بشكل نهائي عن طريق البيع.

وأضافت بأن كلما اقتربت الأيام على غلق باب الانتقالات الصيفية الحالية كلما أصبح دي يونج قريبا من البقاء داخل صفوف برشلونة خلال الموسم الحالي.

وأختتمت الصحيفة الإسبانية بأن عملية بيع دي يونج لن تتم إلا عن طريق عرض مالي كبير وهو الأمر الصعب على العديد من الأندية خلال الفترة الماضية باستثناء فريق مانشستر يونايتد الذي لا يزال يحاول التعاقد مع اللاعب.
 

جدول المباريات