مفاجأة خاصة لجماهير برشلونة بمباراة مانشستر سيتي الليلة

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يواجه فريق برشلونة نظيره مانشستر سيتي الليلة على ملعب الكامب نو في المباراة الودية التي ستجمع بين الفريقين من أجل جمع الأموال لمرضى التصلب الضموري الجانبي على ملعب الكامب نو مساء اليوم الأربعاء.

برشلونة بالقميص الأبيض أمام مانشستر سيتي الليلة

وأكد التقارير الصحفية الإسبانية الصادرة صباح اليوم أن هناك مفاجأة خاصة لجماهير برشلونة على ملعب الكامب نو اليوم الذي سيستضيف المباراة بين مانشستر سيتي وبرشلونة صاحب الأرض.

وتؤكد الصحيفة بأن برشلونة سيخوض المباراة الليلة بالقميص الثالث والذي قام بالإعلان عنه النادي لتكن هي المرة الأولى التي يرتدي بها برشلونة هذا القميص.

ويتكون القميص من اللون الأبيض وهو أحد الألوان الجديدة على قميص برشلونة خلال السنوات الماضية.

وأضافت صحيفة سبورت الكتالونية بأن برشلونة نشر من قبل عدة صور أثناء عرض القميص للجمهور ونال استحسان العديد من عشاق الفريق الكتالوني.

قائمة برشلونة لمبارة السيتي

يذكر أن تشافي قام بالفعل بالإعلان عن قائمة الفريق التي ستشارك في مباراة الليلة وجاءت كالآتي:

تير شتيجن، دست، بيكيه، أراوخو، بوسكيتس، عثمان ديمبلي، بيدري، ليفاندوفسكي، فاتي، فيران توريس، ديباي، كريستنسن، بيانيتش، أوباميانج، جوردي البا، كيسي، سيرجي روبيرتو، فرينكي دي يونج، رافينيا، كوندي، ايريك جارسيا، إيناكي بينيا، الزلزولي، بالدي، جافي، بابلو توريه، وأرناو تيناس.

وكان قد حقق فريق برشلونة الفوز بمباراة الأخيرة بالدوري الإسباني على نظيره ريال سوسييداد برباعية مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الليجا.

جدول المباريات