بورسيا دورتمند يخطط للتعاقد مع نجم وسط الليفر فى المريكاتو الحالي

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي بورسيا دورتمند الألماني أظهر إهتمام كبير بضم اللاعب الغيني نابي كيتا نجم وسط ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، يأتي ذلك بالرغم من تعرض اللاعب الغيني لإصابة قوية خلال الفترة الأخيرة وإبتعاده عن الفريق.

وأفادت التقارير أن اللاعب دخل حسابات الفريق الألماني بقوة من أجل ضمه فى الصيف الحالي، فى الوقت الذي يسعي فيه الليفر للتعاقد مع لاعب وسط جديد قبل غلق المريكاتو الصيفي الحالي، والذي من المقرر أن ينتهي بنهاية الشهر الجاري.


موقف الليفر من الإستغناء عن اللاعب بعد إصابته

وأكدت بعض المصادر الصحفية داخل نادي ليفربول الإنجليزي أن الفريق لا يفكر فى رحيل اللاعب فى الصيف الحالي، حيث يعد النجم الغيني أحد ركائز الفريق الأساسية التي يعتمد عليها المدرب الألماني يورجن كلوب بشكل كبير فى خطته، الشئ الذي يصعب من رحيله.

وفى سياق متصل أوضحت بعض المصادر الصحفية أن فكرة البحث عن بديل تأتي فقط لإصابة كلًا  من النجم الأسباني تياجو الكنتارا، بالإضافة إلى إصابة كيتا، الشئ الذي يوضح أن الفريق مقتنع باللاعب بصورة كبيرة، وأن الظرف الحالي هو الذي يجبر الفريق على ضم لاعب وسط جديد.


كيف يخطط دورتمند من أجل حسم الصفقة لصالحه؟

وأشارت بعض التقارير الصحفية أن الفريق الألماني يفكر فى ضم اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع وجود بند يتيح لهم أحقية الشراء، جاء ذلك بعد التصميم الكبير من إدارة "الريدز" على عدم خروج اللاعب فى الصيف الحالي، بعدما ساء وضع الفريق فى هذا الموسم.

جدول المباريات