أنباء سارة داخل النصر قبل انطلاق الموسم الجديد

كرة سعودية

السعودية سبورت 365

يواصل فريق النصر السعودي استعداداته القوية من أجل انطلاق الموسم الكروي الجديد وبداية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين المقرر انطلاقه في الخامس والعشرين من أغسطس الجاري.

ووفقا لما ورد من مصادر وتقارير صحفية من داخل نادي النصر فإن رودي جارسيا أصبح سعيدا للغاية خلال الساعات الماضية بعد أن علم بأن نجمي الفريق اقتربا من اللحاق بالفريق قبل انطلاقة الموسم الجديد.

النصر يقترب من استعادة ثنائي الفريق

وتؤكد التقارير الواردة من الجهاز الطبي داخل فريق النصر بأن الجهاز قام بالسماح بكل من البرازيلي لويس جوستافو والأرجنتيني بيتي مارتينيز باللعب والعودة للتدريبات الجماعية للفريق خلال الأيام القادمة.

وبالفعل، شارك كل من جوستافو ومارتينيز في التدريبات الجماعية للفريق على فترتين بشكل فعال ومبشر لاستعادة خدماتهما قبل انطلاقة الدوري.

الجهاز الطبي يسمح لجارسيا بالدفع بثنائي الفريق

وأعطى الجهاز الطبي بنادي النصر الضوء الأخضر لرودي جارسيا بالدفع بالثنائي خلال الفترة القادمة بعد أن نجحا في تجاوز الآلام العضلية التي عانا منها في المعسكر الذي خاضه الفريق في مدينة ماريبا الإسبانية.

يذكر أن النصر سيواجه نظيره العربي الذي يلعب في الدرجة الأولى السعودي في مباراة تحضريية وتجريبية للفريق بعد عودته من معسكر إسبانيا وتمهيدا لبداية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ومن المنتظر أن يفتتح النصر مباريات الموسم الجديد في السابع والعشرين من أغسطس الجاري عندما يستضيف نظيره الوحدة على ملعب مرسول بارك.

جدول المباريات