عاجل.. النصر يقترب من ضم نجم الدوري البرازيلي

كرة سعودية

النصر
النصر

تواصل إدارة فريق الكرة الأول بنادي النصر برئاسة مسلي آل معمر خلال الفترة الأخيرة العمل على إبرام عدد كبير من التعاقدات من أجل ضمان منافسة الفريق على كافة الألقاب الممكنة الموسم القادم على المستوى المحلي والقاري.

النصر يقترب من ضم نجم الدوري البرازيلي 

إدواردو فارجاس
إدواردو فارجاس

وسبق وأن نجحت الإدارة خلال الفترة الماضية في ضم ثلاثي أجنبي مميز وهم الكولومبي دافيد أوسبينا حارس مرمى نادي نابولي بالإضافة إلى الدولي الإيفواري غيسلان كونان من استاد ريمس الفرنسي والبرازيلي لويس جوستافو نجم فنربخشة التركي.

وقالت صحيفة "torcedores" البرازيلية أن إدارة نادي النصر قدمت اليوم الثلاثاء عرضا رسميا للتعاقد مع إدواردو فارجاس نجم فريق نادي أتلتيكو مينيرو البرازيلي للحصول على توقيعه خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

وتابعت الصحيفة أن إدارة ناي النصر تواصل السعي مع بيئة اللاعب الدولي التشيلي من أجل معرفة ما إذا كان يرغب في الانضمام للدوري السعودي على سبيل الإعارة من عدمه وقدمت العرض المادي الخاص بالنجم البالغ من العمر إثنين وثلاثين عامًا.

ويأتي طلب التعاقد مع اللاعب بإشارة من الفرنسي جارسيا الذي يرغب في الحصول على توقيع فارجاس ليكون بديلًا للدولي الأوروجوياني جوناثان رودريجيز الذي قرر فسخ تعاقده مع الفريق وانتقل إلى صفوف كلوب أمريكا المكسيكي.

 

جدول المباريات