محترف جديد على رادار النصر بأوامر من جارسيا

كرة سعودية

السعودية سبورت 365

تواصل إدارة فريق النصر السعودي تلبية احتياجات المدير الفني الفرنسي، رودي جارسيا مدرب الفريق فيما يخص الصفقات الصيفية للتعاقد مع لاعبين جدد من أجل بناء فريق قوي ينافس على البطولات الموسم القادم.

صفقات النصر هذا الموسم

وتمكنت إدارة النصر السعودي بالفعل من التعاقد مع العديد من الصفقات النارية على رأسهم التعاقد مع الحارس الكوومبي ديفيد أوسبينا، بالإضافة إلى ضم الظهير الإيفواري جيسلان كونان والبرازيلي لويس جوستافو في الميركتاو الصيفي الحالي.

نجم بنفيكا يقترب من النصر

وأشارت تقارير صحفية بأن النصر يقترب من التعاقد مع صفقة قوية جديدة بعد الوصول لاتفاق مع أحد المحترفين في الخارج خلال الفترة الماضية لينضم لكتيبة النصر في الأيام المقبلة.

ووفقا لما نشره نبيل جليط الصحفي بمجلة فرانس فوتبول، فإن عادل تاعرابت سيكون خارج حسابات فريقه بنفيكا البرتغالي الموسم المقبل.

وأضاف جليط عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" فإن تاعرابت سيواصل مسيرته الكروية داخل فريق النصر بأوامر من رودي جارسيا المدير الفني للنصر السعودي مثلما حدث مع أوسبينا ولويس جوستافو.


أرقام تاعرابت مع بنفيكا

وكان قد خاض تاعرابت العديد من المباريات في مسيرته الكروية مع مختلف الأندية حيث لعب لصفوف كل من لانس الفرنسي وتوتنهام وبارك رينجرز وميلان الإيطالي وجنوى وفولهام بالإضافة إلى بنفيكا.

وكان قد شارك نجم بنفيكا في 128 مباراة مع الفريق البرتغالي في كافة البطولات، سجل خلالهم هدفين وصنع 14 آخرين.

جدول المباريات