أخبار عاجلة
سعر الدرهم الإماراتي اليوم 24/4/2024 في البنوك -
سعر اليورو اليوم الأربعاء 24 -4- 2024 في البنوك -
سعر الدينار الكويتي اليوم 24/4/2024 في البنوك -

طلاق أحمد السقا ومها الصغير يثير الجدل.. ماذا قالت الأخيرة؟

طلاق أحمد السقا ومها الصغير يثير الجدل.. ماذا قالت الأخيرة؟
طلاق أحمد السقا ومها الصغير يثير الجدل.. ماذا قالت الأخيرة؟

تصدرت الفنان أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغير حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعدما انتشرت أنباء بوجود حالة طلاق جديدة في الوسط الفني ليتوقع الجمهور أحمد السقا ومها الصغير، وزاد الأمر جدلا تعليق الأخيرة وحديثها أن الطلاق في الدقائق الماضية.

مها الصغير تثير الجدل حول طلاقها من أحمد السقا 

كتبت مها الصغير على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في منشور رصده موقع تحيا مصر: ها تفضلي تستحملي الوجع والإهانة وفي الآخر عمرك هايضيع ومحدش ها يشكرك الطلاق صعب بس الأصعب منه العيشة بدون روح في جسد مطفي ما يعرفش معنى السعادة.

145.png
منشور مها الصغير

وعلقت على الصورة، قائلة: شوفي سعادتك فين وروحيلها عمرك هايضيع على الفاضي.

طلاق أحمد السقا ومها الصغير يثير الجدل 

وربط الجمهور منشور مها الصغير بالمنشورات المتداولة حول وجود حالة طلاق جديدة في الوسط الفني، ليس هذا فقط بل ربطوا تعاون أحمد السقا مع زينة وتجسيده دول حبيبها وهو الأمر الذي حدث مع احمد العوضي حيث أنه بعد تعاونه مع زينة في فيلم الإسكندراني أعلن نبأ طلاقه من ياسمين عبد العزيز أيضا.

49.jpg
أحمد السقا ومها الصغير 

أحمد السقا يتألق في مسلسل العتاولة

من ناحية أخرى، كان قد تألق الفنان أحمد السقا في مسلسل العتاولة والذي خاض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن وهم طارق لطفي، فريدة سيف النصر، باسم سمرة، مريم الجندي، زينة، مي كساب، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، وغيرهم، ومن تأليف هشام جمال وإخراج أحمد خالد موسى.

ودارت أحداث مسلسل العتاولة في مدينة الإسكندرية، ويدور حول الشقيقين نصار وخضر والعداوة والغيرة التي تنشأ بينهم بسبب الطمع في المال والآثار، وحقق العمل شعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وجدير بالذكر، أنه عاش الفنان أحمد السقا حالة من الانتعاش الفني في الفترة الأخيرة من خلال مشاركته أيضا في مسلسل جولة أخيرة وحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه على إحدى المنصات الالكترونية ودارت أحداثه حول اب يعمل كطبيب لكنه يهوى رياضة الملاكمة فيقرر المشاركة في مسابقة من أجله ابنته ولكن بعدها يكتشف أنه مريض الزهايمر.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الترجي يفوز على صن داونز (0/1) ويتأهل لمواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا
التالى أستاذ علاقات دولية: الجهد المصري خلق مساحة مشتركة بين حماس وإسرائيل